QURAN-HD


QURAN-HD
يقدم موقع QURAN-HD لوحات قرآنية يمكنك الاختيار منها لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو يمكنك تحميلها تحتوي هذه اللوحات على أدعية وعلى آيات قرآنية، كما أن الموقع مقسم إلى أقسام متنوعة ومختلفة يمكنك اختيار منها ما تريده.

يوجد لوحات قرآنية مكتوب عليها البسملة ويوجد مكتوب عليها الاستعاذة ويوجد مكتوب عليها الفاتحة، يوجد أيضا لوحات جديدة مكتوبة حديثا، ويوجد قسم اللوحات العشوائية التي يوجد فيها مجموعة متنوعة ومختلفة من اللوحات، ويوجد أقسام أخرى يمكنك مشاهدتها عند زيارتك للموقع.


يمكنك اختيار لوحات قرآنية أو اختيار لوحات عليها حكم، وكل هذا ستجده وأكثر على الموقع، ويمكنك أيضا مشاركة هذه اللوحات على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيس بوك وتويتر والواتس آب وغيرها من المواقع، ولمزيد من اللوحات يمكنك الدخول على الموقع من خلال اللينك التالي:

Share this:

CONVERSATION

1 التعليقات:

  1. We provide Kbc lottery winner 2021 Mumbai and KBC head office number Mumbai season 11 information online like Kaun Banega Crorepati Lucky Winners, Lucky Winners 2021, 25 Lac Lottery KBC head office number Mumbai. Kbc lottery winner Mumbai list can find this is the best place to find lottery online.

    ردحذف